توعوي

مراتب تاكي دليل شامل للمستهلك

مراتب تاكي الاصلية

مراتب تاكي الأصلية هي الخيار الأمثل لنوم مريح وصحي هل تعاني من آلام في الظهر أو الرقبة بسبب سريرك؟ هل تشعر بالتعب والإرهاق عند الاستيقاظ من النوم؟ هل تبحث عن مرتبة توفر لك الراحة والدعم اللازمين لجسمك؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإن مراتب تاكي هي الحل الأمثل لك.
مراتب تاكي الأصلية مراتب مصنوعة من مواد طبيعية وعضوية ، تتميز بالمرونة والمتانة والتهوية ، وتناسب جميع أنواع الأجسام والأوضاع النومية ، فهي من أفضل المراتب في السوق ، وتحظى بثقة ورضا العملاء في جميع أنحاء العالم.

مراتب تاكي من أشهر وأفضل المراتب في السوق المصري ولكن للأسف هناك العديد من المنتجات المقلدة والمغشوشة ، التي تحاول استغلال شهرة ونجاح مراتب تاكي ، وتبيعها بأسعار أقل ، ولكن بجودة أقل.

في هذه المقالة ، سنشارك معك بعض النصائح والإرشادات التي تساعدك على اختيار المرتبة المناسبة وذلك من خلال بعض الأسئلة الشائعة وهي :

  1. ما هي مراتب تاكي؟
  2. كيف تتعرف علي مراتب تاكي الأصلية؟
  3. ما هو عنوان شركة تاكي؟
  4. ما هي أرقام شركة تاكي؟
  5. ما هي الخدمات التي تقدمها أرقام شركة تاكي للمراتب؟
  6. ما هي فوائد مراتب تاكي لصحة العمود الفقري؟
  7. أنواع ومقاسات مراتب تاكي الأصلية؟
  8. أفضل أنواع مراتب تاكي؟
  9. جودة وضمان مراتب تاكي؟
  10. أيهما أفضل مراتب تاكي أم مراتب يانسن؟

هدفنا من هذه المقالة هو أن نزودك بالمعلومات والمعرفة اللازمة لتتخذ قرارا حكيما ومدروسا عند شراء مراتب تاكي الأصلية ، وتحصل على أفضل قيمة مقابل أموالك ، وتستمتع بنوم مريح وصحي ، وتحافظ على صحتك ورفاهيتك.
نتمنى أن تستفيد من هذه المقالة والآن ، لنبدأ بالتفصيل.

بعض الأسئلة الشائعة :

أولا ما هي مراتب تاكي؟

مراتب عالية الجودة تصنع من مواد طبيعية وصديقة للبيئة ، تتميز بأنها مرنة ومتينة ومقاومة للتشوه والتآكل ، كما أنها تحتوي على طبقات متعددة من الإسفنج والميموري فوم ، التي تعمل على توزيع الوزن بشكل متساو وتخفيف الضغط على النقاط الحساسة في الجسم.

كما أنها إحدى الماركات المشهورة في مجال صناعة المراتب حيث إنها :

  • يتوفر منها عدة أنواع مختلفة ، مراتب سوست منفصلة ومراتب سوست متصلة ومراتب إسفنجية مضغوطة ومراتب أطفال.
  • يتوفر منها عدة موديلات مختلفة مثل المراتب الطبية ومراتب تاكي جولدن ومراتب تاكي ماريو وغيرها.
  • تحتوي على شبكة قوية من السوست تتحمل جميع الأوزان سواء كانت خفيفة أو ثقيلة.
  • يتوفر منها مراتب تحتوي على وجهين وجه صيفي والآخر شتوي.
  • تم صناعتها باستخدام خامات عالية الجودة ومضادة للبكتيريا وحشرات الفراش.
  • تحتوي على أقمشة قطنية واسفنج عالي الجودة.
  • تحتوي على شاسية جيد الصنع ومعالج ضد الصدأ.

ثانيا كيف تتعرف على مراتب تاكي الأصلية؟

للأسف، هناك بعض التجار الذين يحاولون استغلال شهرة وجودة مراتب تاكي، ويقومون ببيع مراتب مقلدة أو مغشوشة بأسماء مشابهة أو مضللة. لذلك، يجب عليك أن تكون حذراً ومتأنياً عند شراء مرتبة تاكي، وأن تتبع هذه الخطوات للتأكد من أصالتها:

  • تحقق من العلامة التجارية ، وتأكد من أنها تحمل اسم “تاكي” وليس أي اسم آخر ، وتكون العلامة مطبوعا علي القماش.
  • تحقق من الضمان والشهادات والتراخيص التي تثبت جودة وسلامة المرتبة ، وتأكد من أنها صادرة من جهات رسمية ومعتمدة ، حيث إن ضمان المرتبة مكتوب عليه اسم الموديل الذي تم شرائه + الخط الساخن 19799.
  • سريال نمبر وكود لكل مرتبة من تاكي.
    زوايا الكرتون مدون عليها فرع شركة تاكي الرئيسي.
  • تحقق من المواد والمكونات التي تصنع منها المرتبة ، وتأكد من أنها طبيعية وصديقة للبيئة، وأنها لا تحتوي على مواد كيميائية أو صناعية ضارة.
  • تحقق من السعر والعرض والطلب ، وتأكد من أنه معقول ومنطقي ، وأنه لا يوجد فرق كبير بينه وبين السعر الرسمي المعلن من قبل الشركة.
  • شركة تاكي الأصلية مش بتعمل أي عروض تحت مسميات غريبة مثل : عرض العروسة أو عرض العريس أو خصومات وهمية 50%.
  • تحقق من مصدر ومكان شراء المرتبة ، حيث لا يوجد مصدر رسمي ومعتمد غير التوكيل.

ثالثا ما هو عنوان شركة تاكي؟

عنوان الشركة هو فرع شركة تاكي الرئيسي شارع أحمد سعيد – العباسية ، عند الشراء تأكد من أنك مشتري من معرض الشركة أو توكيل رسمي غير كدا مفيش بيع من مصنع أو تاجر ، يتم تدوين العنوان علي زوايا الكرتون.

رابعا ما هي أرقام شركة تاكي للمراتب؟

أرقام شركة تاكي للمراتب هي أرقام هاتفية تمكنك من الاتصال بنا في أي وقت ومن أي مكان ، والحصول على المعلومات والمساعدة التي تحتاجها ، هذه هي أرقامنا : الخط الساخن 19799. ، رقم التوكيل الرسمي 01119353937.

خامسا ما هي الخدمات التي تقدمها أرقام شركة تاكي للمراتب؟

  • الاستشارة والإرشاد : يمكنك الاستفسار عن أي شيء يتعلق بمراتب تاكي حيث أنه يوجد فريق استشاري خبير لتتمكن من التواصل معه قبل شرائك المرتبة ليقوم بمساعدتك في تحديد المناسب لك.
  • الطلب والحجز : يمكنك طلب وحجز المرتبة التي تريدها ، واختيار طريقة الدفع والتوصيل والتركيب التي تناسبك ، وتحديد الموعد والمكان المناسبين لك.
  • خدمات ما بعد البيع : يوجد فريق كامل متخصص للدعم الفني سواء ظهرت عيوب صناعة أو مشاكل من المستهلك مثل اتساخ القماش + خدمة توصيل مجانية في نطاق معرض شركة تاكي.
  • الشكاوى والمقترحات : يمكنك تقديم أي شكوى أو مقترح بخصوص منتجاتنا أو خدماتنا أو موظفينا ، وسنعمل على حلها وتحسينها في أسرع وقت ممكن.
  • الضمان : يمكنك الاستفادة من ضمان مراتب تاكي ، الذي يصل إلى 10 سنوات ضد عيوب الصناعة من شركة تاكي الأصلية ، وضمان سنة للاستبدال من التوكيل المعتمد.

سادسا ما هي فوائد مراتب تاكي لصحة العمود الفقري؟

من المعروف أن صحة العمود الفقري تؤثر بشكل كبير على صحة الجسم بأكمله ، فالعمود الفقري هو الذي يحمل الجمجمة والدماغ والأعصاب والأوعية الدموية ، ويتصل بجميع أعضاء الجسم لذلك ، فإن اختيار مرتبة مناسبة للعمود الفقري هو أمر ضروري للحفاظ على صحة وراحة الجسم.

مراتب تاكي تساعد على تحسين صحة العمود الفقري بطرق عدة منها:

  • توفر الدعم الكافي للعمود الفقري ، بحيث تحافظ على محاذاته الطبيعية وتمنع تشكيل الانحناءات أو الانزلاقات الغضروفية.تساعد على تخفيف التوتر والتشنجات في العضلات المحيطة بالعمود الفقري ، مما يزيد من مرونته وحركته.
  • تساعد على تحسين الدورة الدموية في العمود الفقري والأنسجة المجاورة له ، مما يساعد على تجديد الخلايا والأنسجة والتخلص من السموم والالتهابات.
  • تساعد على تحسين جودة النوم والاسترخاء ، مما يؤدي إلى تقليل الإجهاد والقلق والاكتئاب ، وزيادة النشاط والحيوية والإبداع.

سابعا أنواع ومقاسات مراتب تاكي الأصلية؟

تقدم شركة مراتب تاكي العديد من المراتب المميزة منها : ( مرتبة إسفنج أوريجينال ، مرتبة ماريو الطبى ، مرتبة ميموري ، مرتبة نيو ديلوكس ).

كما أنها تقدم أيضا أربعة أنواع رئيسية من المراتب هي :

مراتب سوست متصلة.

مراتب سوست منفصلة.

مراتب تطرية ميموري فوم.

مراتب أطفال.

ثامنا أفضل أنواع مراتب تاكي؟

ليس هناك جواب واحد على سؤال أفضل أنواع مراتب تاكي ، فكل نوع من المراتب له مميزاته ولكن في هذا المقال سنحاول مساعدتك ونوضح لك أفضل أربع مراتب نرشحها لك من مراتب تاكي :

  1. مرتبة تاكي ريترو 20 سم.
    ( مرتبة اقتصادية تناسب جميع الفئات، تحتوي على فتحات تهوية في جميع جوانبها لتحافظ على درجة حرارة جسمك أثناء النوم ، وعلي الرغم من سعرها المنخفض بين مراتب تاكي المختلفة ستوفر لك كافة عوامل الراحة والهدوء بفضل الكثافة الإسفنجية العالية لها ، تتحمل أوزان حتى 150 كجم ، مزودة بـ 4 يدات تحميل و فتحتي تهوية ، عرض المرتبة 120 سم وتناسب فرد واحد أو غرف الأطفال).
  2. مرتبة تاكي جولدن 26 سم.
    ( مرتبة ذات جودة عالية توفر راحة مثالية ودعم قوي ، مُغلفة بصندوق إسفنجي يمنحك الراحة عند النوم لساعات طويلة ، وعدم الشعور بالسوست عند التقلب على الجانبين ، مُزودة بحشو الإسفنج بكثافة أكثر من 25 كجم من إسفنج تاكي عالى الجودة الذي لا يهبط بالاستخدام المتكرر له ، نوع السوست في المرتبة متصلة تتحمل حتى أوزان فوق 200 كجم ).
  3. مرتبة تاكي ماريو الطبي.
    ( أجود أنواع مراتب تاكي الطبي التي لا تناسبك طبيًا فقط لكنها تناسبك إذا كنت تبحث عن مرتبة مُعمرة ، المرتبة الطبي مُصممة بأسطح صلبة تخفف آلام الظهر وتتوافق مع شكل جسمك أثناء النوم، هي خيارك الأمثل لأنها تمنحك مزيجا بين المتانة والمرونة والوصول لأعلى درجات الراحة في موضع واحد طوال الليل ولأكثر من 8 ساعات تناسبك المرتبة إذا كنت تعاني من مشاكل الظهر مثل تشوه العمود الفقري أو الانزلاق الغضروفي أو التهاب الفقرات ، تمتلك درجة صلابة متوسطة على عكس مراتب السوست المنفصلة والمتصلة).
  4. مرتبة تاكي سو 25 سم.
    (سوست منفصلة مُغلفة وهذه التقنية توفر دعم دقيق لكل جزء من الجسم وتقليل انتقال الحركة أثناء النوم كما أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة لتحقيق متانة وطول العمر ، تحتوي علي نسبه عالية من الليونة مقارنة ببقية المراتب ويرجع السبب في ذلك : كثافة الإسفنج 25 سوفت + طبقة سطحية من الفيبر شبه منعزلة ، استخدامها طبي ويرجع ذلك للسوست المنفصلة التي تأخذ شكل الجسم وهي أحسن اختيار للسراير الماستر ).

تاسعا جودة وضمان مراتب تاكي

مراتب تاكي تصنع من مواد طبيعية وصديقة للبيئة ، مثل القطن والعوازل الحرارية – إسفنج الميموري فوم عالي الكثافة و اللباد ، كما أنها تعمل على توزيع الضغط بشكل متساو على جميع نقاط الجسم ، وتمنحك شعوراً بالانسجام والاسترخاء ، مراتب تاكي تخضع لمعايير ومراقبة جودة عالية ، وتمر بعمليات فحص واختبار دقيقة قبل أن تصل إلى العميل ، مراتب تاكي تضمن لك نوماً مريحاً وصحياً، وتحافظ على صحة العمود الفقري والدورة الدموية والأنسجة والخلايا.
مراتب تاكي تقدم ضمان 10 سنوات ضد عيوب الصناعة من شركة تاكي الأصلية وضمان سنة للاستبدال من التوكيل المعتمد.

عاشرا أيهما أفضل مراتب تاكي أم مراتب يانسن؟

مراتب تاكي ومراتب يانسن هي من أشهر وأفضل المراتب في السوق المصري ، ولكن كلا منهما له مميزاته وعيوبه ، فشركة تاكي في الأساس مصنع أسفنج وهذا ما يميزها في صناعة المراتب لأنها تقوم بوضع أعلي كثافة أسفنج فبالتالي تكون كل الخامات الآخري تحت تصنيعها ،  وللمقارنة بينهما يمكننا النظر إلى بعض العوامل مثل :

مراتب يانسن :

  • تستخدم مواد عالية الجودة مثل القطن العضوي والفوم واللاتكس والجل المثقب والحرير الطبيعي.
  • توفر دعم ممتازا للجسم والعمود الفقري بفضل تقنيات التفريغ والتهوية الممتازة.
  • تستخدم المرتبة على الوجهين أحدهما صيفي والآخر شتوي.
  • متوفرة بتصميمات ومقاسات مختلفة تناسب مختلف الأذواق والاحتياجات.
  • تتحمل الوزن من 70 إلى 140 كيلو جرام.
  • تعتبر مناسبة لمختلف أنماط النوم.
  • قد تكون أغلى من مراتب تاكي.
  • قد تكون أقل صلابة من مراتب تاكي.

مراتب تاكي:

  • تستخدم مواد عالية الجودة مثل القطن والعوازل الحرارية ، أسفنج الميموري فوم عالي الكثافة ، اللباد والحديد الصلب مانع التصدي.
  • توفر راحة وجودة عالية ودعم هائل للجسم.
  • توفر خيارات متعددة من حيث السماكة والصلابة لتناسب احتياجات النوم المختلفة.
  • متوفرة بأنماط مختلفة مثل المراتب السوست والفوم والقطن.
  • تتحمل الوزن من 80 إلى 200 كيلو جرام.
  • تعتبر مناسبة للأشخاص الذين يفضلون المراتب الصلبة أو المتوسطة الصلابة.
  • قد تكون أرخص من مراتب يانسن.
  • قد تكون أقل تهوية من مراتب يانسن.

 

في هذه المقالة ، قدمنا لك بعضا من الأسئلة الشائعة التي تساعدك على التعرف على مراتب تاكي الأصلية ، وما هي مراتب تاكي ، وعنوان وأرقام شركة تاكي والخدمات التي تقدمها أرقام الشركة ، وفوائد مراتب تاكي ، وأنواع ومقاسات مراتب تاكي الأصلية و أفضل الأنواع منها ، وجودة وضمان المراتب ، ومقارنة بسيطة بين مراتب تاكي ومراتب يانسن.
كما عرضنا عليك بعض الفوائد والمزايا التي تحصل عليها عند شراء مراتب تاكي الأصلية ، وهي : الراحة والدعم والصحة والسلامة ، والمرونة والمتانة والتهوية ، والطبيعة والعضوية والحياة.

نأمل أن تكون قد استفدت من هذه المقالة ، وأن تكون قد حصلت على المعلومات والمعرفة اللازمة لتتخذ قرارا حكيما ومدروسا عند شراء مراتب تاكي الأصلية ، وتحصل على أفضل قيمة مقابل أموالك ، وتستمتع بنوم مريح وصحي ، وتحافظ على صحتك ورفاهيتك.
إذا أعجبتك المقالة ، فلا تنسى أن تقيمها وتوصي بها لأصدقائك ومعارفك ، دمتم بخير وسعادة.

مراتب تاكي الأصلية

مرتبة جولدن 26 سم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *