مراتب تاكى

اسفنج التنجيد تاكي: عندما تجتمع الجودة العالية بالراحة

اسفنج التنجيد تاكي، دائما ما يحتاج الإنسان إلى البحث عن الجودة قبل شراء أي منتج، ولكن إذا قررت القيام بأعمال الغرف لديك مثل غرف النوم والمعيشة والجلوس حتي المكاتب.

من المهم أن تعرف الإسفنج الذي تقوم بوضعه داخل المقاعد وغرفة الجلوس، هو أيضا من أهم المنتجات التي يجب الحصول علي أفضل نوع منها، حتي لا تتعرض للمشكلات الكثيرة من بعد الجلوس في منزلك، مثل هبوط الإسفنج سريعا وإحساس انك تجلس علي الخشب فقط.

من الصعب الانتهاء من أعمال بيتك ولكن من المهم أن تقوم بعمل جميع الأثاث بطريقة تتأكد من خلالها بأن الأثاث لن يتم تدميره بسهوله ولن تحتاج إلى تغييره بعد فترة قصيرة.

لذلك من المهم أن تختار اسفنج التنجيد تاكي، الخاص بغرفة الجلوس، وغرفة المعيشة، لتضمن بذلك الجودة.

عوامل اختيار اسفنج التنجيد تاكي

من المهم أن تختار اسفنج التنجيد  تاكي علي أسس وعوامل هامة تضمن بذلك جودة المنتج، وتساعد المستهلك في معرفة كيفية اختيار المنتج الصالح له والذي يمكن له أن يبحث بين العديد من المنتجات.

ويختبر هذه العوامل من أجل الحصول على أفضل منتج وأفضل سعر. لذلك سوف نقدم لك من خلال المقال الآتي جميع العوامل التي بالتأكيد سوف تساعدك في اختيار افضل نوع من أنواع اسفنج التنجيد تاكي.

اسفنج التنجيد تاكي

الكثافة

يتساءل الكثير عن معنى الكثافة في الإسفنج، وهي تعتبر من أهم عوامل ومقاييس التي يتم من خلالها اختيار الإسفنج، وتعبر وبصورة كبيرة عن جودة الإسفنج فهي تتراوح بين 25,30 .

وبصورة أوضح فانه كلما زاد وزن الإسفنج زادت الكثافة فمثلا تجد أن الإسفنج ذات كثافة 25 يساوى 25 كيلو جرام في الوزن.

فإذا قررت أن تقوم بعمل مقاعد قابلة للاستخدام طوال الوقت، مثل غرفة المعيشة فمن المهم أن تقوم باختيار إسفنج ذات كثافة عالية، حتى لا تجد أن الإسفنج قد وصل إلى مرحلة سيئة ومنها تشعر كأنك تجلس علي الخشب.

كما أن قامت تاكي بتوفير العديد من الإسفنج باختلاف الكثافة ومنها تجد أن هناك كثافة تتفق مع جميع اختياراتك والأثاث المختلف، فتجد أن هناك إسفنج يتناسب مع غرف المعيشة وغرف الجلوس حتي المكاتب.

من المهم أن تعرف أن اسفنج التنجيد تاكي يمكن أن يصل عمرة إلى 10 سنوات أو أكثر لكي يبدأ في مرحلة الانكماش.

معامل الضغط

يعتبر اختيار معامل الضغط من أهم العوامل والمقاييس التي يجب أن تقوم باختيار الإسفنج عن طريقها، ويعرف معامل الضغط في الإسفنج علي أنه قوة الضغط علي الإسفنج عند جلوس أحدهم علي المقعد واستخدم الإسفنج، بحيث يجب أن يكون معامل الضغط عند وضع رطل علي الإسفنج يصل الكثافة إلى 25 %، حتى لا يحدث أي أذى للجالس علي المقعد.

كما تعمل شركة تاكي في تحسين جودة إسفنج التنجيد من تاكي بحساب الكثير من العوامل التي بدورها تعمل علي توفير الراحة للمستهلك.

مقاسات الإسفنج

من المهم أن تحدد استخدم الإسفنج قبل أن تقوم بعملية الشراء، مثلا عند شراء الإسفنج للمقاعد فقد يكون المقاس 120*195 هذا بجانب الارتفاع المطلوب والكثافة، وهذا هو المقاس الأكثر اختيارا.

وتجد أن إسفنج التنجيد من تاكى يتم توفيره بجميع المقاسات التي تناسب الأثاث في منزلك، يمكنك الحصول عليه من هنا

مميزات اسفنج التنجيد تاكي

 من المعروف أن شركة تاكي للمراتب والتنجيد وهي شركة عالمية، أنها تبحث دائم وتقوم بعمل العديد من الدراسات من أجل توفير أفضل خامات ومعدات للمنتجات الموجودة بها.

لذلك فإنها تتميز بالعديد من العوامل التي بدورها جعلت إسفنج التنجيد من تاكى، مميز لدى الجميع، ومن أهم هذه المميزات.

  1. تعمل شركة تاكى علي توفير العديد من أنواع الكثافة في الإسفنج لكي يناسب جميع الاستخدامات، فتجد أن الإسفنج  تختلف كثافته بين 25،30، .
  2. تقوم شركة تاكى بتوفير الخامات الاساسية والفرعية في صناعة الإسفنج مثل السليلوز، البوليول، والأصباغ، مما يعطي للإسفنج أكثر ارتياحية.
  3. يتميز اسفنج التنجيد تاكي بانه لا يهبط مع مرور الوقت، ولكنه بطبيعة الإسفنج يكون أكثر مرونة فقط.
  4. توفر شركة تاكى مع الإسفنج ضمان ضد عيوب الصناعة.

من المهم أن تعرف أن شركة تاكى تهتم كثيرا بكل ما تقوم صناعته وتهتم بالمنتجات التي تقوم بتوفيرها للمستهلك، لذلك فإن اسفنج التنجيد تاكي هو الحل الأمثل في حال قررت اختيار أثاث منزلك.

قد يهمك أيضا: نصائح عند الحصول على مرتبة تاكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *